Thursday 1 February 2018

خوارزمية المتوسط المتحرك الأسي


أحتاج إلى تتبع آخر 7 أيام عمل ساعات في ملف ثابت حلقة القراءة. يتم استخدامها لقياس التعب من قوائم العمل. الآن لدي شيء يعمل، ولكن يبدو مطول نوعا ما و إم غير متأكد ما إذا كان هناك نمط أن أكثر وضوحا. حاليا، لدي فئة جافا مع صفيف ثابت لعقد البيانات x أيام الماضية، ثم كما قرأت من خلال الملف، أنا ختم العنصر الأول ونقل 6 أخرى (لمدة أسبوع المتداول) مرة أخرى. تتم معالجة هذه المصفوفة الثابتة في أسلوبها الخاص أي. سؤالي: هل هذا هو نهج تصميم معقول، أو هل هناك شيء واضح بشكل واضح وبسيط للقيام بهذه المهمة شكرا رفاق طلب أغسطس 30 11 في 14:33 شكرا الكثير من الرجال: I39ve حصلت على الرسالة: استخدام كائن على مستوى عال واستغلال الأساليب ذات الصلة أو العازلة دائرية. إجابات عظيمة، كل منهم. عندما تفكر في ذلك، كنت دائما بحاجة إلى الوصول إلى مجموعة كاملة حتى تتمكن من التخلص من هذا الإدخال الأول - الذي كنت wasn39t 100 متأكد من بلدي. I39m بالارتياح بأنني hadn39t غاب عن 1 بطانة وكان أساسا على معقول، إن لم يكن كفاءة وتتبع المسار هذا هو ما أحب حول هذا الموقع: ذات جودة عالية، والأجوبة ذات الصلة من الناس الذين يعرفون شت بهم. نداش Pete855217 30 أغسطس 11 في 15:05 لماذا يتم التهيئة الأولية الجري الإجمالي إلى نول ما هو نوعه حيث يتم الإعلان أنه سيكون جيدا إذا وضعت بعض عينات التعليمات البرمجية التي تشبه رمز جافا الفعلي. الانتقال، النقد بلدي سيكون ما يلي: وظيفتك لا أكثر من اللازم. يجب أن تكون الدالة أو الطريقة متماسكة. ومن الأنسب أن يفعلوا شيئا واحدا وشيئا واحدا فقط. والأسوأ من ذلك، ما يحدث في حلقة الخاص بك عندما x 5 يمكنك نسخ تشغيلTotal6 في تشغيل إجمالي 5. ولكن بعد ذلك لديك نسختين من نفس القيمة في موقف 5 و 6. في التصميم الخاص بك، وظيفة موفسوفلز العناصر الموجودة في صفيف الخاص بك بحساب الاشياء يطبع الإجمالي إلى خطأ قياسي إرجاع المجموع فإنه لا أكثر من اللازم. اقتراحي الأول ليس نقل الأشياء في المصفوفة. بدلا من ذلك، تنفيذ المخزن المؤقت دائري واستخدامه بدلا من الصفيف. فإنه سيتم تبسيط التصميم الخاص بك. اقتراحي الثاني هو تقسيم الأمور إلى وظائف متماسكة: لديها بنية بيانات (المخزن المؤقت الدائري) تسمح لك بالإضافة إليها (والتي تسقط أقدم إدخال كلما وصلت إلى قدرتها). إنتيراتور ديك وظيفة التي تحسب المجموع على التكرار (أنت لا تهتم إذا كنت حساب المجموع من مصفوفة، قائمة أو دائري بوفر.) لا يطلق عليه المجموع. استدعاء المبلغ، وهو ما كنت الحوسبة. هذا ما معرف تفعل :) that39s معلومات كبيرة لويس، ولكن تذكر هذه الوظيفة هو جزء صغير من وظائف الطبقة، وسيكون من المبالغة لإضافة الكثير من التعليمات البرمجية لجعلها مثالية. كنت صحيحا من الناحية الفنية، وأنا أفهم رمز بلدي لا 39too much39 ولكن في نفس الوقت أحيانا it39s أفضل أن يخطئ على جانب أصغر، رمز أكثر وضوحا من الذهاب للكمال. نظرا لمهارات جافا، حتى جعل الكود الكاذب الذي تصفه تجميع سيكون لي ضربة ميزانيتي على هذا ()، ولكن شكرا لوصف واضح. نداش Pete855217 31 أغسطس 11 في 02:23 همم، it39s ليس عن الكمال، ولكن عن الممارسات الصناعية المعمول بها التي نعرفها على مدى 3 عقود الماضية. التعليمات البرمجية النظيفة هي دائما واحدة التي يتم تقسيمها. لدينا عقود من الأدلة تشير إلى أن هذا هو الطريق للذهاب في الحالة العامة (من حيث الكفاءة من حيث التكلفة، والحد من العيب، والفهم، وما إلى ذلك). إلا إذا كان رمي بعيدا رمز لنوع لمرة واحدة من الشيء. ليس من المكلف أبدا القيام بذلك عندما يبدأ المرء أي تحليل المشكلة بهذه الطريقة. ترميز 101، وكسر المشكلة ويتبع التعليمات البرمجية، لا مبالغة ولا صعبة) نداش luis. espinal 31 أغسطس 11 في 15:55 مهمتك بسيطة جدا و أبروتش كنت قد اعتمدت هو بالتأكيد جيدة لهذا المنصب. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام تصميم أفضل، يجب التخلص من كل هذا العدد حركة يمكنك استخدام أفضل طابور فيفو والاستفادة من وسائل الدفع والبوب ​​على نحو جيد الطريقة التي رمز لن تعكس أي حركة البيانات، فقط المنطقين الإجراءات من البيانات الجديدة وإزالة البيانات أقدم من 7 أيام. الرد أفاتار أوج 30 11 في 14: 49I أساسا مجموعة من القيم مثل هذا: مجموعة أعلاه هو أبرسيمبليفيد، إم جمع 1 قيمة في ميلي ثانية واحدة في بلدي رمز حقيقي وأنا بحاجة إلى معالجة الإخراج على خوارزمية كتبت للعثور على أقرب قمة قبل نقطة في الوقت المناسب. منطقي يفشل لأن في بلدي المثال أعلاه، 0.36 هو الذروة الحقيقية، ولكن خوارزمي بلدي سوف ننظر إلى الوراء ونرى العدد الأخير جدا 0.25 كما الذروة، كما ثيريز انخفاض إلى 0.24 قبل ذلك. والهدف من ذلك هو اتخاذ هذه القيم وتطبيق خوارزمية لهم والتي سوف تلطف بها قليلا حتى أن لدي المزيد من القيم الخطية. (أي: إد مثل نتائجي لتكون متعرج، وليس جاجدي) وقد قيل إيف لتطبيق مرشح المتوسط ​​المتحرك الأسي لقيم بلدي. كيف يمكنني أن أفعل هذا من الصعب حقا بالنسبة لي لقراءة المعادلات الرياضية، وأنا أتعامل بشكل أفضل بكثير مع التعليمات البرمجية. كيف أقوم بمعالجة القيم في صفيفي، تطبيق حساب متوسط ​​متحرك أسي حتى حتى يطلب منهم فب 8 12 في 20:27 لحساب متوسط ​​متحرك أسي. تحتاج إلى الحفاظ على بعض الدول في جميع أنحاء وتحتاج إلى ضبط المعلمة. وهذا يتطلب فئة صغيرة (على افتراض أن تستخدم جافا 5 أو في وقت لاحق): إنستانتيات مع المعلمة تسوس تريد (قد يستغرق ضبط يجب أن يكون بين 0 و 1) ثم استخدم المتوسط ​​() لتصفية. عند قراءة صفحة على بعض تكرار الرياضيات، كل ما تحتاج حقا أن نعرف عند تحويله إلى التعليمات البرمجية هو أن الرياضيين يحبون كتابة الفهارس في المصفوفات وتسلسل مع سوبسكريبتس. (ثيف عدد قليل من التدوينات الأخرى أيضا، والتي لا تساعد.) ومع ذلك، فإن إما بسيط جدا كما تحتاج فقط إلى تذكر قيمة قديمة واحدة لا صفائف الدولة المعقدة المطلوبة. أجابيد فبراير 8 12 في 20:42 تكوشيران: بريتي موش. إيسن 39t لطيفة عندما يمكن أن تكون الأمور بسيطة (إذا بدأت مع تسلسل جديد، والحصول على متوسط ​​جديد). لاحظ أن المصطلحات القليلة الأولى في تسلسل المتوسط ​​سوف تقفز قليلا بسبب الآثار الحدودية، ولكن تحصل على تلك مع المتوسطات المتحركة الأخرى جدا. ومع ذلك، فإن ميزة جيدة هي أنه يمكنك التفاف المنطق المتوسط ​​المتحرك في أفيراجر والتجربة دون إزعاج بقية البرنامج الخاص بك كثيرا. نداش دونال فيلوس فبراير 9 12 في 0:06 أنا تواجه صعوبة في فهم أسئلتك، ولكن سأحاول الإجابة على أي حال. 1) إذا وجدت خوارزمية 0.25 بدلا من 0.36، فمن الخطأ. فمن الخطأ لأنه يفترض زيادة رتيبة أو نقصان (وهذا هو دائما الذهاب أو دائما الذهاب إلى أسفل). إلا إذا كنت متوسط ​​جميع البيانات الخاصة بك، نقاط البيانات الخاصة بك --- كما تقدم لهم --- هي غير الخطية. إذا كنت تريد حقا أن تجد أقصى قيمة بين نقطتين في الوقت المناسب، ثم شريحة صفيف الخاص بك من تمين إلى تماكس والعثور على الحد الأقصى من أن سوباراي. 2) الآن، مفهوم المتوسطات المتحركة بسيط جدا: تخيل أن لدي القائمة التالية: 1.4، 1.5، 1.4، 1.5، 1.5. أستطيع أن تمهيده بأخذ متوسط ​​رقمين: 1.45، 1.45، 1.45، 1.5. لاحظ أن الرقم الأول هو متوسط ​​1.5 و 1.4 (الثانية والأرقام الأولى) والثانية (القائمة الجديدة) هو متوسط ​​1.4 و 1.5 (الثالث والقائمة القديمة الثانية) الثالث (قائمة جديدة) متوسط ​​1.5 و 1.4 (الرابع والثالث)، وهلم جرا. كنت يمكن أن تجعل من فترة ثلاثة أو أربعة، أو ن. لاحظ كيف البيانات هو أكثر سلاسة بكثير. وهناك طريقة جيدة لرؤية المتوسطات المتحركة في العمل هو الذهاب إلى غوغل المالية، حدد الأسهم (محاولة تسلا موتورز متقلبة جدا (تسلا)) وانقر على التقنية في الجزء السفلي من الرسم البياني. حدد المتوسط ​​المتحرك مع فترة معينة، والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمقارنة الاختلافات بينهما. المتوسط ​​المتحرك الأسي هو مجرد وضع آخر من هذا، ولكن الأوزان البيانات القديمة أقل من البيانات الجديدة وهذا هو وسيلة لتحيز تمهيد نحو الظهر. يرجى قراءة إدخال ويكيبيديا. لذلك، هذا هو أكثر تعليق من الجواب، ولكن مربع التعليق قليلا كان مجرد صغيرة. حظا طيبا وفقك الله. إذا كنت تواجه مشكلة مع الرياضيات، هل يمكن أن تذهب مع متوسط ​​متحرك بسيط بدلا من الأسي. لذا فإن الإخراج الذي تحصل عليه سيكون مصطلحات x الأخيرة مقسوما على x. كودوكود غير مختبرة: لاحظ أنك سوف تحتاج إلى التعامل مع بداية ونهاية أجزاء من البيانات بما أنه من الواضح أنك غير قادر على متوسط ​​آخر 5 شروط عندما كنت على نقطة البيانات 2 الخاص بك. أيضا، هناك طرق أكثر كفاءة لحساب هذا المتوسط ​​المتحرك (مجموع المبلغ - الأقدم الأحدث)، ولكن هذا هو للحصول على مفهوم ما يحدث عبر. أجاب فب 8 12 في 20:41 الجواب الخاص بك 2017 كومة إكسهانج، خوارزمية إنك عن صفر الكمون المتوسط ​​المتحرك الأسي آخر تعديل: 2012-08-13 إيف كان يحاول تنفيذ خفض التردد المنخفض في ج الذي يأخذ أساسا تيار من الأرقام و (من تصفية حركة التردد العالي)، ومع ذلك فمن المهم تعتبر الأرقام المرجحة الأمامية على الفور كما البيانات الوقت الحرج (هو للسيطرة على قاعدة محاكاة الحركة باستخدام الإخراج من قليلا من برنامج اللعبة). وقد حصلت على العمل المرجح المتوسط ​​المتحرك ألغويثم ولكن يمكن أن تفعل مع شيء أكثر استجابة قليلا في الواجهة الأمامية، ووجدت هذا: - الكود الزائف هناك كما يلي: المدخلات: السعر (نوميرسيريز)، الفترة (نوميريسسيمبل) المتغيرات: (0)، فاغ (0)، لوغ (0) لو كونتيربار لوت 1 ثم يبدأ زليما عامل السعر 2 (الفترة 1) تأخر (الفترة 1) 2 نهاية آخر يبدأ عامل زليما (2Price-بريسلاغ) (1 عامل) ZLEMA1 نهاية إيف ترجمته في إلى C ورمز بلدي هو كما يلي: ومع ذلك، فإنه لا يبدو أن تتصرف تماما كما يتوقع إد. يبدو أن هناك تقريبا ولكن أحيانا أحصل على قيمة أقل قليلا من جميع العناصر في قائمة الانتظار (عندما تكون كلها أعلى). يتم تمرير طابور بلدي وعدد من العناصر فيه كمعلمات، مع أحدثها في الجبهة في جميع الأوقات، كما أنني اجتياز عداد متزايد ابتداء من 0 كما هو مطلوب من قبل وظيفة. أنا لست متأكدا إيف تفسر معنى ZLEMA1 بشكل صحيح كما أنها ليست واضحة في بلده الكود، لذلك إيف يفترض أن يكون آخر المكالمات زليما وأيضا إم افتراض السعر يعني في الواقع السعر 0. ربما إيف حصلت على هذا الخطأ أنا من المفترض أن يكون نسخ زليما الفعلية القيم المحسوبة إلى طابور الأصلي بلدي قبل المكالمة التالية أنا لا تغيير الطابور الأصلي في جميع غير مجرد تحويل جميع القيم واحد إلى النهاية وإدراج أحدث في البداية . الرمز الذي استخدمه للقيام بذلك هو: سيكون ممتنا للغاية إذا كان شخص ما مع فهم أفضل للرياضيات يمكن أن يرجى سانيتي تحقق هذا بالنسبة لي لمعرفة ما إذا كان إيف حصلت على أي شيء خطأ قليلا شكرا جزيلا مقدما إذا كنت تستطيع مساعدة أولا شكرا للجميع المدخلات الخاصة بك، محل تقدير كبير هذا المنطقي أعتقد، لذلك أفترض ثم أفضل ما يمكن أن نأمل هو مجرد المتوسط ​​المتحرك الأسي، قبول سيكون هناك تأخر قليلا ولكن هذا سوف يكون الحد الأدنى من قبل الأوزان الأمامية أثقل من تعطى في الوزن المرجح المتوسط ​​المتحرك لدي هذه الخوارزمية أيضا، ولكن مشكلة مماثلة في أن القيم لا تبدو صحيحة تماما (إلا إذا كانت هذه هي طبيعة الصيغة). على سبيل المثال، يقول مصفوفة يحتوي على 16 قيم، كل 0.4775 - الإخراج هو 0.4983، ولكن إد يتوقع أن يكون 0.4775 هل هذا يبدو الحق لك. المتوسط ​​المتحرك الأسي. (فلوت فلس، إنت نومفالس، إنت كيرنتسامبل) عامل تعويم ثابت 0 تعويم ثابت لاستيما 0 فلوت إما إذا (كيرنتسامبل لوت 1) إما vals0 عامل 2.0 ((فلوت) نومفالس) 1.0) إيما إما (vals0) - عامل) لاستيما) لاستيما إما عودة إما العكس، في بعض الأحيان الإخراج هو أقل من كل واحد من المدخلات، حتى لو كانت جميع أعلى. ويسمى بنفس الطريقة كما زليما (.) أعلاه، مع عداد متزايد. الصيغة و بسيودوكود لهذا واحد هي هنا: - autotradingstrategy. wordpress20091130exponential-موفينغ-أفيراج شكرا مرة أخرى، والاعتذار عن سوء فهم بلدي لبعض الأساسيات :( مع أطيب التحيات، كريس J أما عن رمز أنا نشرت، أنت الحق حول حجم صفيف يجب أن تكون ثابتة بسهولة، أما بالنسبة لأسئلتك: 1) ثابت مرشح يمثل قطع التردد. لقد استخدمت معالجة الإشارات الرقمية (دسب) لهذه التقنية. en. wikipedia. orgwi kiLow - باس سفيلتر هو تفسير بسيط. تريد قسم تحقيق الوقت المنفصل. في حالتي A هو أرسي-كونستانت التي يتحدثون عنها. وبالتالي فإن التردد الذي يقطع هو فوق 1 (2piA). إذا لم يكن لديك فهم نظرية التردد المجال، قد يكون هذا معقدا. في قضيتك، كلما قمت بإجراء A، وانخفاض التردد أن هذا المرشح سوف تسمح، وهذا يعني أنه سيتم تسهيل منحنى أكثر وأكثر. كلما كنت جعله، والمزيد من الضوضاء التي يسمح بها في النظام. تذكر يجب أن يكون أكبر من أو يساوي 1 لتكون فعالة. أنا أعيد إرفاق زلس مرة أخرى، وهذه المرة دون تغيير راند () الأرقام. ضبط ثابت ومشاهدة كيف كوتسموثسكوت (أو مرشحات) من الاختلافات عالية التردد. 2) النقطة الأخيرة من مجموعة الإدخالات لها أحدث قيمة. 3) ينطبق الشيء نفسه على مجموعة الإخراج. آخر قيمة هي الأحدث. 5) نومفالس هو تعسفي. يمكنك إضافة باستمرار إلى مجموعة المدخلات والمخرجات عدة مرات كما تود وأنه لن تأثير فلتر. على وجه الخصوص، كنت 49 نقطة. ولكن يمكنني بسهولة حذف آخر 20 و 29 النواتج الأولى ستبقى هي نفسها. لا تعتمد الوظيفة على عدد النقاط التي يتم استخدامها. وأود أن أذكر أنني وضعت هذه الوظيفة لتحويل لمرة واحدة. إذا كنت تريد أن تفعل تحويل للقيمة التالية على الطاير يمكنك محاولة شيء أبسط (كما تعلق). مرة أخرى أنا صدئ على ج. آمل أن يكون هذا هو الصحيح. الشيء الوحيد الذي سوف تحتاج إلى العرض هو المدخلات وتصفية ثابتة. اعلمني اذا كان هذا مفيدا لك.

No comments:

Post a Comment