Friday 2 March 2018

نموذج استئناف الفوركس التاجر


فكس ترادر ​​ريسوم فيكتوريا بيرمان 2949 سانت كلير ستريت جاكسون، مس 39201 (333) -927-6971 v. pearmansmail متحفز للغاية وحيلة فكس التاجر تسعى للحصول على فرصة في بيئة الشركات يسير بخطى سريعة، حيث هناك حاجة لمجموعة متنوعة من الواجبات المالية وخاصة في مجال النقد الأجنبي. ملخص المؤهلات المعرفة العميقة للسوق G10 معرفة عميقة من النقد الأجنبي الحماس للأسواق والتجارة شعور قوي من الدافع ممتازة المهارات التنظيمية وإدارة الوقت فكس التاجر، يناير 2007- الحالي أوبس الخدمات المالية، ستامفورد، كت المسؤوليات تحليل ودراسة الجوانب المتنوعة التي لها آثار كبيرة على الاقتصاد وأسعار الصرف. تنفيذ واجبات مثل شراء وبيع التبادلات الأجنبية المتنوعة. الحسابات المحفوظة وتعلمت التقارير المختلفة التي تم إنشاؤها في كل يوم عمل. حافظت وتحديثها من الاقتصادات الرئيسية في جميع أنحاء العالم. نفذت واجبات أداء مثل التواصل عبر الهاتف أو العمل على شبكة الإنترنت والسفر وأمضى المال للحصول على العملة من البلاد. فكس سبوت ترادر، مايو 2004- ديسمبر 2006 إنتيربانك فكس، سولت لايك سيتي، أوت مسؤوليات إنشاء الأسواق في العملات الأجنبية إعلان منتجات الصرف الأجنبي ضمن حدود الالتزام المأذون به. تنفيذ وتنفيذ الصفقات وفقا لاستراتيجيات التداول المعمول بها والمخاطر المعلمات. عملت على استراتيجيات المبيعات والتداول مع قاعدة العملاء المؤسسية. قدمت الدعم الفني والمنتجات إلى المزيد من صغار الموظفين. نفذت وأداء المعاملات فكس كبيرة في الوقت المناسب وبطريقة مهنية. ماجستير في الإدارة المالية، 2004 جامعة ييل درجة البكالوريوس في الإدارة المالية، 2002 جامعة ييل أكثر عينة السيرة الذاتية: مراجع الحسابات الخارجي ريسومزامبل الفوركس وسيط استئناف جيمس الأخضر 3108 بييرز لين ردينغ، كا 96001 (222) -980-8226 البريد الإلكتروني الهدف البحث عن الحق فرصة لتعزيز مهاراتي وتوسيع تجربتي من خلال ملء موقف وسيط الفوركس التي تقدمها الشركة الخاصة بك. يسلط الضوء على المؤهلات: الخبرة المتميزة في مبيعات العملات الأجنبية معرفة متعمقة لعقود الفوركس وتداول السلع معرفة قوية بقوانين تقسيم المناطق وقوانين الاتفاقية والقوانين الضريبية فهم جيد للأسواق المالية يتقن جناح مس أوفيس مهارات الاتصال ممتازة إدارة الوقت الممتازة و المهارات التحليلية مهارات الرياضيات قوية، المهارات التحليلية والتقنية، وسيط الفوركس، أغسطس 2005 الحالي ديريكت فوتشرز، ريدينغ، كا مساعدة المشترين والبائعين العثور على أفضل الأسعار لشرائها. تحديث قوائم المشتري والبائع بانتظام، وقدمت قوائم مختارة للعملاء. تحديد اتجاهات سوق الفوركس الحالية وأسعار العملة المحدثة وفقا لذلك. الترويج للمنتجات والخدمات بالعملة من خلال مواقع الويب ووسائل الإعلام الأخرى المتاحة. رصد فروق أسعار الأسهم المختلفة لتحديد أسعار البيع القابلة للحياة. ناقش خيارات تداول الفوركس مع العملاء، بما في ذلك أسعار الأسهم، ومعدلات السوق، والتغيرات المتوقعة في السوق. استفسارات تمت معالجتها واستجابت لطلبات العميل. نيويورك، نيويورك إنشاء الذاتية الخاصة بك تبحث الذاتية مجانا باستخدام لدينا بناء السيرة الذاتية كريت ماي ريسوم الآن لها سريعة و إيسيسامبل الفوركس التاجر تغطية الرسالة مارجوري مورين 4582 غرين أفينو أواكلاند، كا 94612 (222) - 401-4641 البريد الإلكتروني السيدة ماري ماركوسكي فكسم شركة 3758 ستايلز شارع بيتسبرغ، با 15213 عزيزي السيدة ماركوسكي، أنا التقدم للحصول على موقف الفوركس التاجر متاح الآن مع فكسم وشركة ولدي التدريب والمهارات لتمثيل شركتك للجميع من مساعي الصرف الأجنبي. لدي درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية وخمس سنوات من الخبرة في العمل تاجر حيث اكتسبت سمعة كبيرة في هذا العمل. لدي نظام ممتاز الذي ثبت أن تكون ناجحة جدا وأنا أعلم أنني يمكن أن يكون رصيدا كبيرا لشركتك. لدي المهارات لتقييم المخاطر وتحديد مقدار التجارة على أساس السوق. أنا أعرف متى لإغلاق التجارة، مما يساعد على الحد من المخاطر الخاصة بك من فقدان كبيرة. ومع ذلك، وأنا أعلم أيضا متى السوق هو الحق في السماح لها ركوب لذلك أنا لن سحب في وقت مبكر جدا، وهو كيف يمكنك كسب المال في الأعمال التجارية. يمكنني التعامل مع الإجهاد والبيئة غير متوقعة لأن لدي كل من الانضباط والصبر اللازمة في هذا العمل لتكون ناجحة. أعرف ما أبحث عنه في التجارة وأنا دائما الانتظار الحق بدلا من القفز في السوق والتجارة فقط أن تفعل ذلك. أنا بجد عامل مع الرغبة في مواصلة التعلم وتحسين مهاراتي لتصبح واحدة من كبار التجار في الأعمال التجارية. وأنا واثق من أن لدي المهارات والقدرات لمساعدة عملك تحقيق أهدافها المالية والحصول على أقصى استفادة من أنشطة النقد الأجنبي الخاص بك. يمكنك الاتصال بي عن طريق الاتصال (222) -401-4641.

No comments:

Post a Comment